آخر الأخبار

هايلي بالدوين تغير اسمها بعد زواجها من جاستين بيبر الكويت ترحب بقرارات خادم الحرمين بشأن قضية جمال خاشقجي النظام السوري يخفي قسراً أكثر من 1700 معتقل فلسطيني بينهم أطفال ونساء ومسنين هند صبري تعود إلى السينما التونسية بسبب نورة كيف تؤثر برودة الطقس على البشرة شركة حروف؛ مستقبل التسويق هو الـ فيديو تنبؤ جديد من “عائلة سيمبسون” قبل 13 سنة من وقوعه أسرار لا تعرفها عن “الطريق إلى إيلات”.. أبطال حقيقيون شاركوا في الفيلم الاحتلال يمدد توقيف محافظ القدس لـ 4 أيام .. وعشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة.. نجوم التزموا في زيجاتهم بـ”داري على شمعتك تئيد” هند صبري تشارك في ماراثون الحرب من أجل سرطان الثدي.. صور الوصول لمعلومات 75.000 شخص عبر اختراق لنظام الرعاية الصحية الأمريكي عُمان ترحب بما اتخذته المملكة من إجراءات شفافة بشأن ما تعرض له جمال خاشقجي “الفانوس المرقط”.. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين شاهد.. موقف غريب من عمرو دياب يدمر علاقته بـ”الشاعر الشهير”

كرة القدم: كيليان مبابي ينقذ منتخب فرنسا من الخسارة الأولى منذ لقبه العالمي

قاد مهاجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي أبطال العالم إلى قلب تخلفهم صفر-2 أمام إيسلندا إلى تعادل 2-2 في مباراة ودية جرت مساء الخميس في مدينة غانغان (غرب البلاد). وتسبب مبابي في الهدف الأول الذي سجله المدافع هولمار إييولفسون بالخطأ في مرمى منتخب بلاده (86)، قبل أن يدرك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

أنقذ المهاجم كيليان مبابي منتخب بلاده فرنسا بطل العالم من الخسارة أمام ضيفته إيسلندا بإدراكه التعادل 2-2 في مباراة دولية ودية أقيمت الخميس على ملعب "رودورو" بمدينة غانغان (غرب).

وكان أبطال العالم في طريقهم إلى الخسارة حيث فاجأهم الضيوف بهدفين عبر بيكير بيارناسون (30) وكاري أرناسون (58)، قبل أن يدفع المدرب ديدييه ديشان بمهاجم باريس سان جرمان كيليان مبابي بعد دقيقتين (60) مكان أنطوان غريزمان.

وتسبب مبابي، أفضل لاعب واعد في مونديال روسيا (19 عاما)، في الهدف الأول الذي سجله المدافع هولمار إييولفسون بالخطأ في مرمى منتخب بلاده (86)، قبل أن يدرك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وقرر ديشان الإبقاء على النجم الباريسي على مقاعد البدلاء على غرار نغولو كانتي وبليز ماتويدي خصوصا وأنه تنتظره قمة ساخنة أمام ألمانيا الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

فرانس24/ أ ف ب

نشرت في : 12/10/2018