«لقاء مع مسؤول».. نافذة على جهود المؤسسات الحكومية عبر «قناة الشارقة»

عبر دورات برامجية متنوعة، تخصص قناة الشارقة التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام، برامج تفاعلية وحوارية تسهم في ربط المشاهدين مع صنّاع القرار عبر شاشتها، منطلقة بذلك من رؤية تسعى إلى إطلاع الجمهور على آلية عمل الجهات الحكومية في الإمارة، وتقديم الشكاوى، والاقتراحات والتواصل بشكل مباشر مع المسؤولين، ومناقشة القضايا المتنوعة معهم، ليتم الإجابة عنها وتلبيتها بأسرع وقت.
تتجسد هذه الرؤية في البرنامج الذي أطلقته المؤسسة مؤخراً تحت عنوان «لقاء مع مسؤول»، إذ يعد لقاءً إعلامياً يستضيف في كلّ حلقة مسؤولاً من إحدى الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة، يجري خلاله مقدّم البرنامج محمد ماجد السويدي في العاشرة من مساء كل خميس، حواراً حول دور المؤسسة التي يمثّلها، وما تقدّمه من خدمات وما توفّره من إمكانات وتسهيلات لخدمة سكان الإمارة.
ويتجاوز البرنامج الشكل التقليدي للبرامج الحوارية مع المسؤولين، إذ يعقد اللقاءات في مكاتبهم، وفي ميادين العمل، ليسلّط الضوء على الخدمات التي تقدّمها الدوائر والهيئات الحكومية عن كثب، وينقل المشاهدين إلى الخطط والبرامج التي تقوم بتنفيذها في شتى المجالات، فضلاً عن حزم المشاريع والإنجازات التي تقوم بها.
انطلقت أولى حلقات البرنامج يوم 21 يونيو الماضي واستضافت المهندس خليفة الطنيجي، عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة الإسكان في الشارقة. واستضافت ثانية حلقات البرنامج، عبد الله خليفة يعروف السبوسي، مدير دائرة الشؤون الإسلامية، كما استضافت الحلقة الثالثة، علي بن سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي.
يشرف على البرنامج طاقم إعلامي متكامل ساهم في إنتاج توليفة متوازنة تخدم تطلعات المشاهدين، ويتولى إخراجه سعيد مبارك، ويشرف على الإنتاج والتنفيذ نجم الدين هاشم.