آخر الأخبار

تلتقط صور زفافها بمفردها بعد وفاة عريسها الحاجة إلى أنظمة الحماية في 2016 تشمل جميع الشركات مهما كان حجمها هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ هل التجارة الالكترونية بحاجة إلى “بوصلة” ؟ بالفيديو: طلاب يفاجئون معلمهم المصاب بعمى الألوان بهدية غير متوقعة غرف عمليات «الداخلية» تعقد اجتماعها في الشارقة ما هو الدور الحيوي الخفي الذي تلعبه مُشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في تحديد مُستقبل قطاع الإتصالات وتبني الجيل الخامس؟ بيتر ميمي يكشف عن أول صورة من كواليس “كلبش 3” العمل التطوعي ثورة في الفكر والعقل يكتشف أنه لا يعاني من السرطان بعد 5 سنوات من العلاج الكيماوي هذان العروسان لن يبتسما في زفافهما بسبب مرض نادر السفير المعلمي: الشعوب الإيرانية ترزح تحت وطأة نظام ظلامي كهنوتي نتنياهو يتولى منصب وزير الدفاع بعد استقالة ليبرمان ترامب يعلن أنه كتب أجوبة ردا على أسئلة مولر

«مجموعة سيتي» تحصل على ترخيص من «أبوظبي العالمي»

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة سيتي المصرفية العالمية أمس عن حصولها على ترخيص من سوق أبوظبي العالمي لتأسيس فرع ل«سيتي بنك إن إيه» في السوق.
أقيم حفل رسمي في مكاتب سوق أبوظبي العالمي حضره كل من أحمد علي الصايغ، وزير دولة رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي، ومايك كوربات، الرئيس التنفيذي لمجموعة «سيتي المصرفية».
وسوف تقوم المجموعة المصرفية الدولية، عبر فرعها في سوق أبوظبي العالمي، بتقديم آخر خدمات إدارة السيولة لعملائها من الشركات والمؤسسات الدولية التي تتطلع إلى تأسيس مراكز إقليمية لخدمات الخزينة في الإمارات، مستفيدة في ذلك من الإطار التنظيمي المتطور لسوق أبوظبي العالمي وموقعه كمركز أمثل لتقديم الخدمات المالية على المستوى الإقليمي.
كما ستقدم باقة واسعة من الأنشطة الاستثمارية للعملاء الدوليين عبر منصتها في سوق أبوظبي العالمي ما يساهم في تعزيز قدراتها في الإمارات، حيث تتواجد بشكل مستمر منذ العام 1964 وتقدم طيفاً واسعاً من الخدمات المصرفية، سواء للمؤسسات والشركات كما للأفراد.