آخر الأخبار

ابتداء العدة فى الطلاق الغيابى بحكم قضائى شاهد.. أول ظهور للراقصة دينا بعد عودتها من أداء العمرة من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن برامج التمكين المهني للشباب في مديرية تريم

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم بتدشين برامج التمكين المهني للشباب في مديرية تريم بوادي حضرموت شرقي اليمن.
ويستهدف المشروع 45 شابًا من مختلف مناطق مديرية تريم، حيث سيتلقون برامج مهنية مكثفة في صيانة الدراجات النارية، وبرنامج لف المحركات، وصناعة الجبس والديكور ودورة التمديدات الكهربائية.
وقال منسق المشروع بوادي حضرموت المهندس لطفي سهيل إن البرنامج يهدف إلى تفادي البطالة بين الشباب القادر على العمل وإكسابهم المهنة وإرشادهم إلى سوق العمل والإنتاج ويستمر البرنامج لمدة شهرين، مشيرًا إلى أن المتدربين سيخضعون لبرامج مهنية وتطبيقات عملية لجميع أنشطة البرنامج.