آخر الأخبار

مسلسلات رمضان 2019.. برعاية عائلة سمير غانم وفاة الممثل السويسري برونو غانز بنك JPMorgan Chase يعمل على إطلاق عملته الإلكترونية الخاصة بالفيديو- غادة عادل تكشف لأول مرة سبب طلاقها من مجدي الهواري البرلمان: مبادرة لـ ’’لم الشمل‘‘ بين الأهلي والزمالك أمازون تستثمر 700 مليون دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية “ريفيان” لأول مرة.. غادة عادل تفصح عن سبب انفصالها: أنا ومجدي الهواري بقينا أصحاب أكتر دلوقت.. فيديو فيفي عبده: أنا صاحبة فكرة تقطيع الجينز قبل كيم كارداشيان (فيديو) فيفي عبده تتصدر التريند بعد حلقتها مع عمرو أديب الليلة في ليون : سهرة تونسية مع نور شبية وفائزة المحرصي وعماد عزيز جينيفر أنستون تنجو من الموت على متن طائرة خاصة في رحلة عيد ميلادها الكاميرات ترصد حادثا مروعا.. السيارة الجديدة طارت كالصاروخ “راش” يُشكك في إتمام صفقة انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس مشاهدة مسلسل أبو العروسة الحلقة 92 بث مباشر منة فضالي تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها على البحر (صور)

مقتل 19 داعشياً على خلفية مقتل 5 من الشرطة العراقية جنوب الموصل

أعلن قائد شرطة نينوى، العميد حمد النامس، اليوم الخميس، مقتل 19 داعشياً واعتقال سبعة آخرين، على خلفية مقتل خمسة من رجال الشرطة في إحدى قرى جنوب الموصل 400 كيلومتر شمال بغداد.
وقال النامس للصحفيين: إن "القوات الامنية العراقية نفذت عملية كبيرة ضد عصابات داعش منذ مساء أمس وحتى صباح اليوم، في مناطق جنوبي الموصل، على خلفية قيام عناصر التنظيم بقتل خمسة من رجال الشرطة العراقية في قرية كنعوص، داخل ناحية حمام العليل 60 كلم جنوب الموصل، حيث تمكنت من قتل 19 داعشياً واعتقال سبعة آخرين".
وما زالت مناطق محافظة نينوى، وخاصة القريبة من الحدود السورية تشهد نشاطا لخلايا داعش التي تنفذ بين الحين والآخر عمليات ضد القوات الأمنية والمدنيين، على الرغم من إعلان الحكومة العراقية قبل أكثر من عام القضاء على تنظيم داعش عسكرياً.