«نيسان»: إضافة ثلاث سيارات باترول إلى مجموعة «سفاري»

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «نيسان»، توسيع نطاق مجموعة سيارة «باترول سفاري» الشهيرة، وذلك من خلال إضافة ثلاثة إصدارات جديدة ومميزة إلى هذه المجموعة. وتم تطوير هذه السيارات بشكل حصري لكي تناسب عملاء «نيسان» في منطقة الشرق الأوسط، إذ إن تصاميمها مستوحاة من اثنين من أشهر الحيوانات التي تعيش في صحراء المنطقة وتحلّق في سمائها، وهما الصقر بإطلالته المهيبة والخلابة والغزال بسرعته الفائقة.
وتحظى مجموعة سيارات «باترول سفاري» بتراث عريق في منطقة الشرق الأوسط، ومكانة أسطورية ضمن تاريخ المنطقة بفضل مظهرها الخارجي القوي، وقدراتها الرائعة على الطرق الوعرة والتي تمكّنها من التعامل مع أي تضاريس. ويأتي إطلاق الإصدارات الثلاثة الجديدة، وهي نيسان باترول «فالكون» و«غزال» و«غزال إكس» في إطار حرص «نيسان» على مواصلة هذا الإرث المشرّف.
وتعد «باترول سفاري» إحدى أبرز السيارات ذات القدرات المثالية في التعامل مع الطرق الوعرة على مرّ تاريخها، والذي يعزز مكانتها لتواصل شعبيتها المتزايدة في منطقة الشرق الأوسط. ويأتي ذلك في الوقت الذي سجّلت شركة «نيسان الشرق الأوسط» زيادة سنوية في المبيعات بلغت حوالي 30٪ خلال النصف الأول من السنة المالية (إبريل – سبتمبر 2018)، مما يعكس الإعجاب اللافت الذي تحظى به «باترول سفاري» من قبل عملاء «نيسان»، بفضل قوّتها ومتانتها وقدرتها على خوض الطرق على اختلاف تضاريسها ودرجات الحرارة القاسية بالمنطقة. ويستند هذا الأداء إلى نجاح طويل الأمد، والذي انعكس في نمو المبيعات بنسبة 152٪ من السنة المالية 2012 حتى 2017.
ومن المؤكد أن سيارة «نيسان باترول فالكون» ستلفت الانتباه، بفضل تصميمها الخارجي المذهل والداخلي الغني، سواء على الطرق العادية أو الوعرة. وتقدّم السيارة مستويات راحة مثلى سواء أثناء التنقل عبر المدينة أو في مواجهة تحديات القيادة في الصحراء، ما يجعل هذه السيارة قادرة على التعامل مع مختلف التضاريس.وقد استُوحي تصميم سيارة «نيسان باترول غزال» من صفات الغزال الصحراوي، من حيث السرعة الفائقة، والقدرة العالية على المناورة بسرعة في عدة تضاريس.أما سيارة «باترول غزال إكس» فهي تتميز بوظائف وقدرات محسّنة إضافية، والتي تعزز تصميمها لتتربع على عرش سيارات القيادة على الطرق الصحراوية.