وزير الدفاع اليمني يوجه قواته الاستعداد لمعركة الحسم ضد الحوثيين

وجه وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن محمد علي المقدشي، برفع الجاهزية القتالية في القوات الحكومية المدعومة من التحالف العربي استعدادا لـ"معركة الحسم" ضد ملشيا الحوثي المدعومة من إيران.
وقال المقدشي، حسبما نقله موقع "سبتمبر 26" الإخباري التابع للحكومة اليمنية، خلال اجتماع عقده اليوم الأحد في محافظة مأرب مع رؤساء الهيئات والدوائر وعدد من قيادات الجيش الوطني، إن الحوثيين يرفضون السلام و"خيار الحسم هو الحل الوحيد مع هذه المليشيا الانقلابية".
وشدد على "رفع الجاهزية القتالية في جميع وحدات الجيش الوطني استعدادا لمعركة الحسم واستكمال تحرير باقي أراضي الوطن" من قوات الحوثي وحلفائها.
وأضاف وزير الدفاع اليمني: "نحن في مرحلة صعبة توجب علينا التكاتف والاصطفاف لمواجهة عدونا الغاشم الذي قتل ودمر وأهلك الحرث والنسل".
وتابع المقدشي: "جميعنا ملزمون بالترفع عن الخلافات والمصالح الضيقة والعمل المشترك بروح وطنية مخلصة لدحر مشروع الانقلاب الحوثي الإيراني، وأريد من الجميع أن يتحلوا بالمسؤولية اللازمة لإنجاز المهام الموكلة إليهم".
وأوضح قائلا: "وصلنا إلى حلول لمعظم المشكلات التي كانت تواجه الجيش الوطني، وقريبا ستنتظم الرواتب شهريا، وهناك حلول عاجلة لمسألة التغذية وسنعمل معا لتجاوز كل المعوقات واستكمال تحرير الوطن من مليشيا الحوثي".