آخر الأخبار

ابتداء العدة فى الطلاق الغيابى بحكم قضائى شاهد.. أول ظهور للراقصة دينا بعد عودتها من أداء العمرة من نسي قراءة الفاتحة فهل يأتي بركعة ويسجد سجود السهو رئيس نادي الزمالك المصري يشن هجومًا حادًا على إدارة الأهلي “عبد الفتاح”: اشتغلت مساعد نجار مسلح بـ 3 جنيه تعرف على أفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم ليلى عامر تكشف أسرار الأماكن السياحية في بلاد العالم إطلاق حملة دولية في بيروت للمطالبة بحقوق اللاجئين الفلسطينيين رئيس وزراء أستراليا يدعو مجموعة العشرين لمكافحة التطرف عبر الإنترنت نيوزيلندا تتعهد بتشديد قوانين ضبط الأسلحة الإرهابي منفذ مجزرة المسجدين «سيواجه كل قوة القانون» وزير الداخلية البريطاني: الهجوم الإرهابي على المصلين في نيوزيلندا اعتداء على الحريات والأمن والسلام مقتل وإصابة 22 شخصًا في أعمال عنف ببنجلاديش رسالة داخل سيارة المشتبه به في إطلاق النار بهولندا أحمد ناجي عن إصابة عامر عامر: كده كده كان في واحد هيطير.. فيديو

وصول 10 آلاف عسكري من 13 دولة للمشاركة بمناورة المحارب المشترك ببريطانيا

أعلنت وزارة الدفاع البريطانية اليوم عن وصول عشرة آلاف عسكري للمشاركة في مناورة "المحارب المشترك" التي ستنطلق نهاية شهر مارس الجاري وتستمر لمدة أسبوعين.
ويشارك في المناورات إلى جانب الجنود 35 سفينة حربية وخمس غواصات إضافة إلى 59 مقاتلة وهليكوبتر من 13 دولة من أعضاء حلف الناتو.
وأوضح وزير الدفاع البريطاني قافن ويليامسون، بحسب بيان الوزارة، أن تمرينات المحارب المشترك التي تقودها بلاده تتيح للحلفاء الرئيسيين في حلف الناتو التدريب على معالجة سيناريوهات الحرب المعقدة لضمان أن المجتمع الدولي يتمتع بالحيوية والاستعداد التام لمواجهة أي تهديد مشترك.
وأضاف أن استضافة المملكة المتحدة للتمرينات تؤكد التزامها المطلق تجاه العمل مع حلفائها من أجل حماية المصالح المشتركة.