«twofour54 » تكشف كواليس تصوير «سباق 3» في أبوظبي

كشفت «twofour54»، في أبوظبي، أمس عن فيديو حصري من كواليس تصوير مشاهد فيلم «سباق 3» في أبوظبي، وذلك عبر قناتها على «يوتيوب».
يتضمن الفيديو مقابلات حصرية مع أفراد طاقم العمل بمن فيهم النجم البوليوودي سلمان خان ويتحدثون عن تجربتهم أثناء تصوير الفيلم في أبوظبي خلال وقت سابق من العام الجاري، والذي يعتبر أحدث أجزاء سلسلة فيلم الحركة الشهير «سباق».
وقال سلمان خان: حظينا بالدعم والاهتمام اللازم، وحقيقةً كانت تجربتي في أبوظبي في غاية الروعة ولم أواجه أية صعوبات. وهو ما أكده أيضاً مخرج الفيلم ريمو دي سوزا قائلاً: تزخر أبوظبي بمعالم بارزة ومواقع تصوير رائعة. توافرت لدينا جميع المقومات اللازمة لتصوير الفيلم في أبوظبي، وقدمت «twofour54» كل أشكال الدعم.
تم تصوير الفيلم في عدة مواقع بإمارة أبوظبي على مدار 23 يوماً. ويتضمن فيديو ما وراء الكواليس لقطات حصرية لنجوم الفيلم أثناء تواجدهم في أبرز معالم أبوظبي بما فيها قصر الإمارات، وياس فايسروي أبوظبي، المقر الرئيسي ل«شركة فالكون لخدمات الطيران»، وبرج ليف، ومنطقة مصفح، وصحراء ليوا، وحديد الإمارات، وأبراج نيشن تاورز، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض. وكان قصر الإمارات مقراً للنجم العالمي أنيل كابور أثناء تصوير الفيلم بأبوظبي، وأعرب عن ارتياحه الشديد بإقامته في أبوظبي لاسيّما وأن هذه هي الزيارة الثالثة له للعاصمة الإماراتية.